مداهمة شقة للتدليك الجنسي بالدار البيضاء

إبراهيم أجداهيم
حوادث
مداهمة شقة للتدليك الجنسي بالدار البيضاء

أسفرت مداهمة شقة مشبوهة بزنقة الحرية، التابع لمقاطعة سيدي بليوط بالبيضاء، عن كشف أنشطة ممنوعة تمارس داخلها، تستخدم فيها حسناوات لتلبية رغبات أنواع من الزبناء.

وأبرز مصدر أمني ل”الجريدة نت” أن العملية الأمنية نفذت من قبل عناصر الدائرة الخامسة “بنجدية”للأمن التابعة للمنطقة الأمنية أنفا، بعد تجميع معلومات حول الشقة وصاحبتها، والتأكد من تعاطي الدعارة داخلها، بصفة اعتيادية حيث يتم استقطاب أشخاص للتدليك لكن في الواقع ممارسة الجنس بمقابل مادي حيث يتم وضع الزبون أمام مجموعة من العاهرات ليختار من يمارس معها الجنس.

وأضاف المصدر، أنه جرى تنفيذ المداهمة ، إثر مراقبة سرية للشقة التي تقع في زنقة الحرية، إذ عاين ضباط الشرطة القضائية أثناء ولوجهم الشقة، غرفة بها زبون متلبس بممارسة الجنس مع إحدى الفتيات، فيما أخرى تنتظر وصول الزبون.

وأشار المصدر ذاته إلى أن العملية أسفرت عن توقيف شخص متلبس بممارسة الجنس مع فتاة و كدا تم ايقاف ثانية كانت تنتظر زبون قادم لنفس الغرض، فيما البحث لازال جاريا لإيقاف صاحبة الشقة.

وكشف نفس المصدر، أنه تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.