الدارالبيضاء ..استغلال محل لبيع الفواكه الجافة لترويج المخدرات

إبراهيم أجداهيم14 سبتمبر 2022
إبراهيم أجداهيم
حوادث
الدارالبيضاء ..استغلال محل لبيع الفواكه الجافة لترويج المخدرات

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات على مستوى منطقة أمن الفداء مرس السلطان بالدارالبيضاء، خلال خلال عملية أمنية، من إلقاء القبض على صاحب محل لبيع الفواكه الجافة ،لتورطه في ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة.
وقد جرى إيقاف المشتبه فيه على مستوى درب الفقراء بمنطقة درب السلطان بعدما نصبت له عناصر الفرقة كمينا أمنيا حيث كان يعمل على ترويج مخدر الشيرا والأقراص المهلوسة، مستعينا في ذلك بمحله لبيع الفواكه الجافة في محاولة منه لتمويه العناصر الأمنية.
وأضاف ذات المصدر أن عملية التفتيش المنجزة بالمحل،مكَّنت من حجز 100 قرص مهلوس من نوع “ريفوتريل”، كما عثرت عناصر الأمن بحوزته على 400 غرام من القنب الهندي، إضافة إلى 100 غرام من مخدر الشيرا و30 “تيب” من نوع السيليسيون ،وهاتف محمول تبين أنه كان وسيلة تواصله بزبنائه.
وقد تم إيداع المشتبه فيه، حسب المصدر ذاته، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.