نيمار يعلق على الانتصار الكبير ضد تونس وتيتي ينتقد ديلان

الجريدة نت28 سبتمبر 2022
الجريدة نت
رياضة
نيمار يعلق على الانتصار الكبير ضد تونس وتيتي ينتقد ديلان

أعرب نجم المنتخب البرازيلي، نيمار، عن استيائه بسبب بعض الالتحامات التي واجهها  مع منتخب بلاده أثناء مواجهة المنتخب التونسي، في المباراة الودية التي جرت، أمس الثلاثاء، على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية باريس، ضمن تحضيرات المنتخبين لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي انتهت بفوز “السيليساو” بنتيجة (5-1).

وقال نيمار في تصريح للإعلام التونسي الحاضر بباريس لتغطية المواجهة الودية: “لاعبو المنتخب التونسي قدموا مباراة ممتازة لكنهم بالغوا في اللعب بخشونة طيلة المواجهة”.

وأضاف نجم باريس سان جيرمان الفرنسي: “نحن كنا أفضل من تونس على مستوى الحضور الذهني وتمكنا من تقديم كرة قدم ممتازة و تمكنا من تحقيق الانتصار”.

وأتم: “نحن لسنا لاعبين صغاراً أو في بداية مشورانا الاحترافي حتى نتأثر بما يمكن أن يحدث من تطورات في المباراة؛ حتى اللاعبين صغار السن في المنتخب يلعبون في أكبر الأندية العالمية وهذا ما يساعدنا على تقديم مباريات قوية في المواعيد الكبرى”.

تيتي ينتقد مدافع تونس ديلان برون بسبب نيمار!

ومن جانبه انتقد تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، لاعب المنتخب التونسي ديلان برون بسبب تدخله مع نيمار خلال مباراة الفريقين الودية أمس الثلاثاء، مدّعياً أنها “كانت محاولة لإبعاد اللاعب (نيمار) عن كأس العالم”.

وقال تيتي بشأن أجواء المباراة إن أغلب المشجعين الحاضرين كانوا من التونسيين، وأضاف: “في بعض الأوقات، كنت أحاول تحديد موقع مشجعينا (في المدرجات)، وهذا ما صنع أجواء من اللعب التنافسي”.

وتابع: “بالنسبة للمباراة على الملعب، كنا نعرف أنها ستكون تنافسية، لكنني لم أتخيل ما حدث لنيمار.. لقد كانت محاولة لإبعاد لاعب عن كأس العالم”.

وختم: “لقد حاولنا خوض مباراتين مع منتخبين متأهلين لكأس العالم، لأن المتطلبات تكون عالية للغاية فيما يتعلق بالنواحي البدنية والفنية والذهنية، وتونس لم تتلق أي هزيمة خلال سبع مباريات سابقة”.

وينافس المنتخب التونسي ضمن المجموعة الرابعة في المونديال، إلى جانب منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا، في حين سيواجه السيليساو كلًّا من صربيا وسويسرا والكاميرون ضمن منافسات المجموعة السابعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.