ثقافة وفن

كاظم الساهر ونانسي عجرم والشاب خالد في حفل خيري بكأس العالم

الجريدة نت - 30/11/2022 - على الساعة | 6:33 م

يحيي الفنان العراقي كاظم الساهر والفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان الجزائري الشاب خالد حفلاً مشتركاً في قطر يوم 16 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، على هامش فعاليات كأس العالم 2022 على ملعب 974 المونديالي، بمشاركة العالمي دي جي سنيك، وأوزونا، وزاكس بانتويني، وغيرهم.
ويأتي الحفل في إطار حدث لعرض أزياء هو الأكبر في العالم، تستضيفه قطر، على هامش فعاليات كأس العالم، يتضمن عروضاً موسيقية واستعراضية، مع مشاركة أكثر 150 ماركة عالمية من 6 قارات و50 دولة.
ويشتمل العرض على 4 عروض فرعية، منها فقرة افتتاحية يرتدي فيها سفراء 32 دولة في كأس العالم قمصاناً رياضية مخصصة، وعرضاً بعنوان “جولة الأزياء العالمية” لمجموعة مصممين من 6 قارات، وآخر بعنوان “ليلة واحدة في قطر، بحضور 21 علامة تجارية قطرية.
ونشر كاظم منشوراً عبر حسابه على إنستغرام، تضمن البوستر الرسمي للحفل، معلقاً “يجتمع قادة الموضة والموسيقى والثقافة من قطر وحول العالم في احتفال يصنع التاريخ خلال كأس العالم، 150 مصمماً وعلامة تجارية على أكبر منصة عرض في العالم”.
يقام هذا العرض الضخم والملتقى الثقافي الزاخر برعاية مبادرة “قطر تُبدع”، ويشهد عرض الأزياء “قطر فاشن يونايتيد” جمع التبرعات لدعم مؤسسة التعليم فوق الجميع، وهي منظمة غير ربحية، تعمل على توفير فرص التعليم للأطفال والشباب الأقل حظاً، وتمكين المرأة لتصبح عضواً فعالاً في مجتمعها. وستخصص جميع إيرادات التذاكر لهذه الأغراض.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.