رياضة

فرحة وسعادة عربية بعد فوز المغرب على البرتغال وصعوده لنصف نهائي كأس العالم

الجريدة نت - 10/12/2022 - على الساعة | 10:30 م

سادت حالة من الفرحة والسعادة في جميع الدول العربية بعد فوز أسود الأطلس المنتخب المغربي على منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم وصعوده لنصف النهائي.
وتصدر المنتخب المغربي الأكثر تداولا في معظم الدول العربية تزامنا مع المباراة التي خاضها مع نظيره البرتغالي وتحقيقه الفوز كأول منتخب عربي في التاريخ يصل لنصف نهائي كأس العالم.
وهنأ رؤساء دول وحكومات عربية المنتخب المغربي وعلى رأسهم الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، الذي كتب على حسابه الرسمي على تويتر: لا صوت يعلو فوق صوت المغرب في كأس العالم.. مبروووووك لكل العرب تحقيق الحلم العربي على يد أسود المغرب.
فيما كتب رئيس وزراء لبنان السابق سعد الحريري عبر حسابه على تويتر: مرة جديدة، كلنا مغرب! مبروك، مبروك!.
أسود الأطلس المغرب يفوز على البرتغال
وتوالت المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي سعادة بما حققه المنتخب المغربي بالتفوق على البرتغال والصعود لنصف نهائي كأس العالم.
ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المغربي في المباراة المقبلة في الدور قبل النهائي أمام المنتخب الفائز من مباراة اليوم بين فرنسا حاملة اللقب وإنجلترا.
وسجل يوسف النصيري مهاجم المغرب هدف المباراة الوحيد بضربة رأس من مدى قريب بعد تمريرة عرضية من يحيى عطية الله في الدقيقة 42.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.