سياسة

الملك يهنئ “أسود الأطلس” على إنجازه التاريخي في المونديال

الجريدة نت - 18/12/2022 - على الساعة | 12:00 م

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى المنتخب الوطني لكرة القدم بعد “إنجازه التاريخي وغير المسبوق” في مونديال 2022 في قطر، والذي بات فيه المغرب أول بلد أفريقي يحقق المركز الرابع بتاريخ البطولة.
وقال الملك محمد السادس: “تتبعنا ببالغ السرور والابتهاج، مساركم المتألق في منافسات كأس العالم لكرة القدم 2022 بدولة قطر الشقيقة، حيث تمكنتم، عن جدارة واستحقاق، من بلوغ الدور نصف النهائي، في أول وأبهى تألق من نوعه لكرة القدم المغربية والعربية والأفريقية، في نهائيات هذه التظاهرة الرياضية العالمية”، وذلك بحسب وكالة المغرب العربي للأنباء.
أضاف “وإننا ونحن نبارك لكم هذا الإنجاز التاريخي غير المسبوق، لنعرب لكم عن بالغ شكرنا وعميق اعتزازنا وفخرنا بما أبدعتموه خلال هذا الملتقي الكروي الكبير، من أداء رائع وانضباط متميز، يعكس الاحترافية العالية والتنافسية القوية، والغيرة الوطنية الصادقة والقيم الإنسانية الراقية التي تتحلون بها، ويجسد روح التحدي وإصراركم على بذل أقصى الجهود لإعلاء لواء كرة القدم المغربية على الصعيد العالمي، وتمثيل كرة القدم الأفريقية والعربية أفضل تمثيل”.
كما أثنى الملك محمد السادس على دور الجماهير المغربية في مؤازرة المنتخب.
وحقق المغرب إنجازاً تاريخياً باحتلاله المركز الرابع في مونديال قطر، بعدما خسر السبت أمام كرواتيا 1-2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.