حوادث

الدارالبيضاء : كمين محكم يطيح بتاجر الكوكايين

إبراهيم أجداهيم - 22/12/2022 - على الساعة | 10:00 ص

قالت مصادر مطلعة أن عناصر فرقة مكافحة المخدرات بالمنطقة الإقليمية للأمن بالحي الحسني بمدينة الدارالبيضاء، تمكنت من توقيف شخص له عدة سوابق قضائية، ومبحوث عنه على الصعيد الوطني، لاشتباه تورطه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات.
وأكدت ذات المصادر، أنه جرى إيقاف المشتبه فيه على متن سيارة خفيفة، بعد إعداد كمين له على مستوى دوار حمدي ، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزته على 50 غرام من الكوكايين ،بالإضافة إلى هاتف نقال ومبلغ مالي متحصل من عملية بيع المخدرات القوية.
مباشرة بعد إقتياد الموقوف، إلى مصلحة الديمومة واجراء عملية التنقيط على هوية الموقوف بقاعدة بيانات الأمن الوطني، فتبين أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الإتجار في المخدرات.
يضيف المصدر ذاته، أن المشتبه فيه كان يقوم بتوزيع الكوكايين على متن سيارة خفيفة ذات لوحات أرقام غير مقروءة نظرا لوضع الموقوف عليها “ميكا” حتى لاتظهر لرجال الشرطة.
وتم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تجريه فرقة مكافحة المخدرات بالمنطقة الإقليمية للأمن بالحي الحسني بمدينة الدارالبيضاء تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.