رياضة

جامعة كرة القدم تقاضي موقع أساء للاعب ابوخلال

الجريدة نت - 25/12/2022 - على الساعة | 1:00 م

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، عزمها مقاضاة موقع اخباري مغربي نشر اتهامات خطيرة استهدفت بشكل مباشر لاعب المنتخب زكرياء أبو خلال، واللجوء “إلى المساطر القانونية لحماية اعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم ودحض كل ادعاءات باطلة تمس سلوكهم او حياتهم الشخصية اثناء ممارسة مهامهم الوطنية” ،بحسب بلاغ رسمي صادر عن الجامعة.
وأوضح البلاغ أنه “على إثر نشر أحد المواقع الالكترونية لمقال يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي المغربي زكرياء ابوخلال اثناء مشاركته صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كاس العالم قطر 2022،تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نفيا قاطعا الاتهامات الباطلة التي طالته في هذا المقال “.
وأشار بلاغ الجامعة ،الى أن اللاعب زكرياء أبو خلال أبان “عن سلوك مثالي الى جانب زملائه من اجل تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي”.
 وادانت الجامعة ” تعاطي هذا الموقع الإلكتروني مع شخص وسلوك اللاعب زكرياء ابو خلال ومن خلاله لصورة المنتخب الوطني بكل فعالياته”.
 وكان الموقع الالكتروني المعني، قد ادعى أن أبو خلال كان يسعى خلال المونديال إلى “استقطاب أكبر عدد من المتتبعين إلى توجهه والتيار الديني الذي يتبعه”، معتبرا أن اللاعب “نجح في جر لاعبين من المنتخب الوطني إلى صفه ودفعهم لتبني أفكاره، والدعوة لها علانية”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.