حوادث

اعتقال “بزناس” وبحوزته كمية مهمة من الكوكايين بالدارالبيضاء

إبراهيم أجداهيم - 30/12/2022 - على الساعة | 10:00 ص

تمكن رئيس فرقة مكافحة المخدرات التابعة لمنطقة أمن أنفا بمدينة الدارالبيضاء ،من حجز 71 غرام من المخدرات الصلبة “الكوكايين” او ما يسمى ب “بوفا”، بعدما توصلت فرقة مكافحة المخدرات بمعلومات تؤكد على أن شخصين يروجان الكوكايين على مستوى عال بالمدينة القديمة.
وأوضح مصدر أمني ،أنه جرى توقيف المشتبه فيه وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج مخدرات الكوكايين،حيث أسفرت التحريات التي باشرتها عناصر فرقة مكافحة المخدرات بعد مرور 5 أيام، أدت إلى التوصل بمعلومات مؤكدة على أن منزل المشتبه فيه بالمدينة القديمة بمنطقة “بوطويل” كان معدا لبيع المخدرات الصلبة أوما يسمى ب”الكيشية”.
اعترف المشتبه به المعتقل من طرف فرقة مكافحة المخدرات بالمزودين الرئيسيين “B.A” أو “F.T” لهما عدة سوابق عدلية في تجارة الكوكايين القوية،كما مكنت عملية توقيف المشبه فيه من حجز 71 غرام من مخدرات الكوكايين نوع”بوفا”، علاوة عن هواتف نقالة ومبلغ مالي متحصل عليه وميزان و سولوفان .
هذا وتم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.