مجموعة رباب فيزيون تختتم جولتها الفنية بأمريكا

الجريدة نت18 أكتوبر 2014
الجريدة نت
ثقافة وفن
مجموعة رباب فيزيون تختتم جولتها الفنية بأمريكا

اختتمت مجموعة رباب فيزيون جولتها الفنية في معظم الولايات التابعة للولايات المتحدة الأمريكية نذكر من بينها “واشنطن”  نيويورك/ ولاية فلوريدا / ولاية ميامي
هذه الجولة التي ترعاها وزارة الخارجيَّة الأمريكيَّة،   وكان ٱخرها ولاية كاليفورنيا حيت أحيت بها حفلا كبيرا بكل المقاييس  ، السهرة التي جذبت أكبر حضور جماهيري  وإلى ذلك قدمت “مجموعة رباب فيزيون” الشابة خلالها مجموعة من الأغاني التي سبق وأن ألهبت بها محبيها وجماهيرها العريضة في جميع المحافل والسهرات التي قامت بها خلال مشاركاتها وطنيا ودوليا ، بالإضافة إلى أغاني جديدة متميزة ضمن ألبومها الجديد ، والتي ربطت الجمهور الحاضر بروائعها التي تتميز بنمط جديد يجمع بين اللحن والكلمة والأداء الجميل .
فالإشارة على أن “مجموعة رباب فيزيون” سفيرة الأغنية الأمازيغية و حاملة رسالتها في بقاع العالم غنت بعض أغانيها الذائعة الصيت والتي كان لها وقع كبير مع الجمهور الأمريكي العريض وذلك كله من أجل تمثيل المغرب أحسن تمثيل وتمثيل الثقافة الأمازيغية المغربية وإعطاء دروس ومحاضرات في مختلف الجامعات والمراكز الثقافية الأمريكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.