توقيف عصابة متخصصة في السرقة بالبيضاء

الجريدة نت19 أكتوبر 2014
الجريدة نت
حوادث
توقيف عصابة متخصصة في السرقة بالبيضاء

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بأمن الحي الحسني بالبيضاء، أخيرا، من توقيف عصابة إجرامية متخصصة في السرقة، وذلك في إطار الحملات الأمنية ضد العصابات التي  تعترض سبيل المارة.

وكشفت مصادر أمنية، أن مصالح الأمن سالفة الذكر اعتقلت شخصا مبحوثا عنه من أجل السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بموجب 6 شكايات، وجاء اعتقاله بعد أن تقدمت امرأة تعمل بإحدى صالونات الحلاقة، بشكاية تؤكد فيها انه أثناء مرورها  بالقرب من إحدى الإقامات تعرضت للسرقة من طرف شخص معروف بالحي وقد سرق منها هاتفين نقالين وحلي، ليتم فتح بحث واعتقاله بعدما تم نصب كمين له حيث وجدت الأشياء المسروقة بحوزته.

واعتقلت المنطقة الأمنية نفسها شخصين يشكلان ثنائيا في السرقات بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض والمشاركة فيها، حيث أن المعنيين تم ضبطهما متلبسين بسرقة هاتف إحدى السيدات بالقرب من إحدى الشركات كما أنهما أفصحا على أنهما يتعاطيان للسرقة بالخطف أو بالعنف في حالة إبداء أي مقاومة.

واعتقلت عناصر الأمن بالمنطقة الأمنية شخص فيما لاذ شريكه بالفرار، حيث أنه في بادئ الأمر حاولت العناصر الأمنية إيقافهما على متن دراجتهما النارية لكنهما لاذا بالفرار متنها، ليعودا بعد فترة وجيزة متحوزان بمدية من الحجم الكبير وهددا العناصر الأمنية بها ورشقاهما بالحجارة ليتمكن العناصر بمؤازرة من عناصر فرقة الشرطة القضائية من تهدئة المعني بالأمر ثم إلقاء القبض عليه فيما لاذ شريكه بالفرار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.