رونالدو بعد تتويجه بهداف أوروبا: «أتعهد بالمضي قدماً لحصد المزيد من الجوائز»

الجريدة نت5 نوفمبر 2014
الجريدة نت
رياضة
رونالدو بعد تتويجه بهداف أوروبا: «أتعهد بالمضي قدماً لحصد المزيد من الجوائز»

أبدي اللاعب كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد الإسباني سعادته بعد الفوز علي جائزة أفضل هداف في أوروبا العام الماضي ، وذلك لإحرازه 31 هدفاً خلال الموسم الفائت.

وتعهد رونالدو /29 عاما/ بالمضي قدما من أجل حصد المزيد من الألقاب لريال مدريد مستقبلا بعدما قاد الفريق الأبيض للفوز ببطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك أسبانيا في الموسم الماضي، بالإضافة إلى بطولة كأس السوبر الأوروبي مطلع الموسم الجاري.

صرح رونالدو  عقب تتويجه بالجائزة قائلاً: “انا سعيد للغاية لحصولي على تلك الجائزة، لم أتوقع حضور هذا العدد من الشخصيات هنا”.
وأضاف: “أريد أن أشكر زملائي بالفريق على المساندة، لأنني بدونهم لم أكن أتمكن من تحقيق ذلك، أود أن أشكر عائلتي، والمشجعين والنادي، لمنحي الفرصة للعب في أفضل نادٍ في العالم”.
وتابع: “أحب الفوز بالجوائز الفردية بالطبع، ولكن الشيء الأهم بالنسبة لي هو الحصول على البطولات مع النادي الملكي، أشعر بأنها المرة الأولى في حياتي التي أحصل فيها على لقب الحذاء الذهبي”.
وأنهى حديثه قائلاً: “لقد وعدت الجميع بأنني سأواصل بذل قصارى جهدي، عن طريق إحراز الأهداف وصناعة الأهداف، سأواصل على هذا المنوال خلال الفترة المقبلة، إنها مناسبة خاصة بالنسبة لي .. انا سعيد للغاية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.