اجتماع مفاجئ بين وزير الرياضية المصري وعيسى حياتو

الجريدة نت10 نوفمبر 2014
الجريدة نت
رياضة
اجتماع مفاجئ بين وزير الرياضية المصري وعيسى حياتو

قالت مصادر إعلامية مصرية، إن وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، اجتمع اليوم الاثنين بعيسى حياتو، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، بمقر الاتحاد بالقاهرة، بحضور سوكيتو باتيل وكابيلو كامارا والمهندس هانى أبو ريدة، أعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد الإفريقي، وهشام العمرانى سكرتير عام الاتحاد، وعصام أحمد السكرتير العام المساعد للاتحاد.

وأكدت صحيفة “اليوم السابع”  المصرية أن الوزير المصري أكد دعم الوزارة والحكومة المصرية لجميع الخطوات التى ينتهجها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم نحو إقامة منافسات البطولة الأفريقية 2015 فى موعدها، وعدم تأجيلها، بالإضافة إلى دعم الاتحاد فى إقامة البطولة كل عامين، لما فى ذلك من تطوير البنية الأساسية الرياضية فى الدول الأفريقية.

اجتماع المسؤول الأول في الاتحاد الافريقي لكرة القدم والمسؤول الحكومي المصري، جاء بشكل مفاجئ ولم يكن معلنا عنه سابقا، فيما يبدو بحسب خبراء في المجال الرياضي، أن “الكاف” وصلت إلى الباب المسدود، وأن أي بلد لم يتقدم رسميا بطلب استضافة البطولة، ما دفع حياتو إلى “الاستنجاد” بالبلد الذي يحتضن مقر الاتحاد الافريقي.

وينتظر أن يرد “الكاف” بشكل رسمي على تجديد المغرب طلب تأجيل الكأس الافريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.