تشييع جثمان الناشطة السياسية «المنتحرة» زينب المهدي

الجريدة نت14 نوفمبر 2014
الجريدة نت
عربي ودولي
تشييع جثمان الناشطة السياسية «المنتحرة» زينب المهدي

شيع اليوم جثمان الناشطة السياسية زينب المهدي، عقب صلاة الجمعة، بعد خروجها من مشرحة زينهم، والصلاة عليها فىي مسجد السنة بمساكن زينهم، وذلك بحضور أهلها متشحين بالسواد وصديقاتها.
جدير بالذكر أن الناشطة السياسية زينب المهدي انتحرت لمرورها بحالة نفسية سيئة في الفترة الأخيرة، وقامت بإغلاق حسابها على موقع «فيس بوك».
وكانت زينب عضواً بالحملة الرئاسية للدكتور عبد المنعم الفتوح، في انتخابات الرئاسة عام 2012.
ووفق مقربين من زينب المهدي، فإنها درست بجامعة الأزهر، وكانت تنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، ثم انشقت عنها إبان ثورة 25 يناير، وانضمت لحملة عبد المنعم أبو الفتوح” أثناء ترشحه للرئاسة لعام 2012، وانتقدت فترة حكم الرئيس السابق محمد مرسي، ثم الرئيس عبد الفتاح السيسي وكان لها دور بارز في دعم قضايا المعارضين له المقبوض عليهم في عدد من سجون مصر.
من جانبه، قال العميد أشرف عز العرب، رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة، في تصريحات صحفية نقلتها مواقع إلكترونية محلية، إن قسم شرطة روض الفرج تلقى بلاغا بانتحار فتاة تدعى “زينب مهدي”، بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتم العثور على الفتاة منتحرة.
وأضاف عز العرب أنه “لا يوجد شبهة جنائية وراء الحادث حتى الآن”، مضيفا أن “رجال المباحث يعملون حاليا على الوقوف على ملابسات الحادث وسماع أقوال شهود العيان”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.