صحة وطب

دوللي شاهين على خطى هيفاء وهبي بالفستان الشفاف

الجريدة نت - 16/11/2014 - على الساعة | 3:05 م

بعد الجدل الكبير التي أثير في الفترة الأخيرة، بشأن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إثر إطلالتها بإحدى حلقات برنامج اكتشاف المواه “star academy”، والتي انتقدت حينها على فستانها الشفاف الذي ارتدته أثناء الحلقة، وقعت نظيرتها اللبنانية الأخرى دوللي شاهين في نفس الفخ، أثناء إحدى حفلاتها أخيراً.

كانت دوللي أحيت سلسلة حفلات لصالح إحدى شركات خدمات المحمول، وذلك على مدار أربع أيام متتالية في فندق إنتركونتيناتل – سيتي ستارز في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة.

وارتدت دوللي أربعة فساتين تشابه إلى حد كبير فستان هيفاء المثير للجدل، ففي اليومين الأولين ارتدت فستانين حملا توقيع المصمم المصري محمود غالي، أما في اليومين الثالث والرابع فقد حرصت على ارتداء فستانين من تصميمها الخاص وهما عبارة عن فستان أبيض وفستان أحمر صممته خصيصاً لحفل شركة المحمول.

وشاركت الفنانة اللبنانية فرقتها الموسيقية بقيادة الموزع المصري أحمد عبد العزيز وغنت دوللي مجموعة كبيرة من أغانيها الخاصة وبعض الأغاني الطربية التي أشعلت الجمهور كل يوم حتى ساعات الصباح الأولى.

يُذكر أن الفنانة اللبنانية تنتظر في الساعات القليلة المقبلة صدور ألبومها والكليب الخاص به والتي تقوم بتوزيعه شركة مزيكا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.