العثور على غزل والأمن يحقق مع زوجين متورطين في العملية

إبراهيم أجداهيم
2021-01-06T23:51:59+01:00
حوادث
العثور على غزل والأمن يحقق مع زوجين متورطين في العملية

عثرت المصالح الأمنية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، على الطفلة غزل التي اختفت عن والديها لأزيد من 10 أيام بحي الألفة.
وتمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، في حدود الواحدة صباحا، من العثور على الفتاة البالغة من العمر أربع سنوات، والتي كانت موضوع بلاغ يتعلق بالبحث لفائدة العائلة بعدما اختفت في ظروف غامضة في الـ13 من الشهر الجاري.
وذكر مصدر أمني، أنه تم تحديد مكان تواجد الفتاة المختفية بعدما توصلت عائلتها، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، بمكالمة هاتفية من زوجين يقطنان بمدينة الدار البيضاء، زعما فيها بأنهما عثرا على الفتاة بالقرب من مكان اختفائها واصطحباها صوب منزلهما، لكن دون أن يخبرا بذلك مصالح الشرطة.
هذا وتم الاحتفاظ بالزوجين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وأسباب الاحتفاظ بالفتاة لعدة أيام دون إشعار مصالح الشرطة، وكذا الكشف عن ملابسات اصطحابها من مكان اختفائها في ظروف مشكوك فيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.