تشكيل لجنة تحقيق في فضيحة إعادة صيانة ملعب الأمير مولاي عبد الله

الجريدة نت16 ديسمبر 2014
الجريدة نت
تقارير وتحقيقات
تشكيل لجنة تحقيق في فضيحة إعادة صيانة ملعب الأمير مولاي عبد الله

شكلت وزارة الشباب والرياضة لجنة تحقيق تضم إلى جانبها وزارة الداخلية، ووزارة المالية، ستعقد اجتماعات مع جميع الموظفين في وزارة الشباب والرياضة، وباقي القطاعات التي كانت مسؤولة عن إعادة صيانة ملعب الرباط.
وفي إجتماع عقده رئيس الجكومة بنكيران مع وزير الشباب والرياضة أمس الإثنين ألح بنكيران ، في ضرورة ذهاب التحقيق إلى أبعد نقطة، حتى ولو تطلب إسقاط رؤوس مسؤولين بارزين، مضيفا، حسب مصدر حكومي مسؤول، أنه يرفض تقديم موظفين صغار في وزارة الشباب والرياضة كأكباش فداء، للتغطية على الموضوع.
كما أبدى بنكيران، عدم رضاه على قرار محمد أوزين بالإسراع بإيقاف الكاتب العالم ومدير الرياضات بوزارته، وإعفاء مدير ملعب الأمير مولاي عبد الله من مهامه، للتغطية على فضيحة الملعب.
وطلب بنكيران في بداية الاجتماع  بأوزين مده بتوضيحات حول ما جرى بالملعب، وخاطبه قائلا:”بغيت نعرف أشنو واقع”، قبل أن يوضح له أوزين أنه وقع ضحية خيانة أمانة، بعدما تم ايهامه ان العشب الذي سيستورد من اسبانيا يشبه العشب الذي يوجد في ملعب بيرنابيو، ما دفعه إلى الموافقة على استيراده، قبل أن تنكشف حقيقته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.