الرئيسية | ثقافة وفن | المهرجان الثقافى والفنى لمنتجع الصويرية القديمة تحت شعار: "الصويرية القديمة لؤلؤة أسفي"

المهرجان الثقافى والفنى لمنتجع الصويرية القديمة تحت شعار: "الصويرية القديمة لؤلؤة أسفي"

بواسطة المشاهدات: 187 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المهرجان الثقافى والفنى لمنتجع الصويرية القديمة  تحت شعار: "الصويرية القديمة  لؤلؤة أسفي"

كشفت شركة العمران مراكش-آسفي عن برنامج المهرجان الثقافي والفني الذي سيُقام خلال هذا الصيف (يومي 27 و 28 يوليو) في منتجع الصويرية القديمة  بجماعة  لمعاشات بإقليم آسفي. وينظم هذا المهرجان تحت شعار " الصويرية القديمة لؤلؤة أسفي"، وذلك رغبة في منح  هذا المنتجع الساحلي الإشعاع المحلي والإقليمي المناسب.
يشمل برنامج المهرجان الغني، الذي يمتد على يومين، مسابقات رياضية (كرة القدم الشاطئية، كرة الطائرة الشاطئي ، التمارين الرياضية في الشوارع ...) لفائدة لأطفال والكبار ، ولوحات فنية ، وكرنفال مع توقف أمام المشاريع العقارية التابعة  للشركة، وسهرة موسيقية ، ورسوما متحركة مستمرة ، إضافة إلى توزيع عدد من الجوائز ... الخ. وسيعرف المهرجان مشاركة العديد من الفنانين والمطربين ذائعي الصيت على المستوى المحلي والجهوي.
وتسعى شركة العمران مراكش-آسفي ، من خلال هذا المهرجان،  إلى إبراز موقع قرية الصويرية القديمة كوجهة ساحلية رئيسية بالجهة ، وذلك، أولا، من خلال تثمين المجال الترابي لهذا الموقع السياحي الذي يزخر بالعديد من الإمكانات،  من أجل إبراز مشاريعها العقارية المتوفرة في عين المكان على مستوى آخر. ويشكل المهرجان، في الواقع، فرصة تجارية جيدة لاقتناء أملاك عقارية على قرب من البحر، نظرا للتسهيلات التي  تمنحها الشركة للزبناء  بهذه المناسبة (تخفيضات ، قسيمات شراء ، هدايا ... إلخ) بالنسبة لمختلف هذه  المشاريع : بيوت من طابق واحد ، فيلات شبه جاهزة، شقق إضافة إلى بقع أرضية جاهزة للبناء.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك