الرئيسية | سياسة | تكريم الزعيم اليساري والحقوقي عبد الرحمن بنعمرو بالدارالبيضاء

تكريم الزعيم اليساري والحقوقي عبد الرحمن بنعمرو بالدارالبيضاء

بواسطة المشاهدات: 2251 - التعليقات: 1
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تكريم الزعيم اليساري والحقوقي عبد الرحمن بنعمرو بالدارالبيضاء

شهدت قاعة المحاضرات بالمقاطعة الجماعية الصخور السوداء بالبيضاء،أمس الجمعة فاتح يوليوز، حفل تكريم الكاتب الوطني السابق لحزب الطليعة الديمقراطي الإشتراكي والزعيم اليساري والحقوقي عبد الرحمن بنعمرو، الذي يعتبر أحد ابرز وجوه المعارضة اليسارية المغربية ، وأحد الوجوه التي تلقى احتراما واسعا لدى كل القوى السياسية المغربية.

وقدم تذكار التكريم للزعيم اليساري عبد الرحمان بنعمرو، إلى جانب توقيع كتابه  "من أجل ذاكرة عادلة: محطات من حياة المناضل الأستاذ النقيب عبد الرحمن بن عمرو". وهو عبارة عن حوار صحفي” يسرد محطات من حياته كفاعل سياسي وحقوقي ويقدم شهادة عن مرحلة صعبة من تاريخ المغرب الحديث".
حفل تكريم اليساري والمحامي عبدالرحمان بنعمرو حضره زعماء أحزاب وتنظيمات يسارية، إضافة لحضور الكاتب الوطني  لحزب "النهج الديمقراطي" مصطفى البراهمة والأمينة العامة لحزب "الاشتراكي الموحد"، نبيلة منيب، وعبد السلام لعزيز، الأمين العام لحزب المؤتمر الوطني الاتحادي، والعديد من الوجوه السياسية.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1 منشور)

1 |
ستظل شامخا يا عبد الرحمان ،لم يعرف عنك يوما خالفت افعالك اقوالك ، الشهادة التي ادلى بها المهدي المنجرة في كتابه الذلقراطية ردا على وزير الداخلية الذي انطفأ شمعه و لم يذكر صوته حينما حكم عليك و انت رئيس الجمعية المغربية لحقوق الانسان و الذي قال من هو عبد الرحمان (الميداوي : 'كون يكون هذا بحالوا بحال الناس ) انت لست مثل ماقال هذا اللئيم الذي اراد ان يقول اشياء اخرى ها صيتك مازال في عقولنا و ذاكراتنا و ذاكرة كل المناضلين الشرفاء و تحية نضالية حقيقية من مقدمة جبال الريف لك و لرفاقك الذين كرموك ، شباب اليوم يعاهدونك انهم لن يخونوا امانتك التي صنتها طول حياتك ستبقى يا ابنعمرو وفيا لوطنك بدون شك رسمت طريقا مع رفاقك الشهداء الذين نحن على دربهم مثل المهدي و عمر و المرحوم احمد بنجلون و غيرهم
رد مقبول مرفوض
1
2016/07/03 - 06:58
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى الموقع